لويس سواريز لاعب برشلونة
كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، تأكد خروج أربعة لاعبين من برشلونة الموسم المقبل، بعد تولي رونالد كومان مسئولية تدريب الفريق.
وبحسب صحيفة "آس"، فإن "كومان" يواصل مرحلة التطهير نحو خطته في إحلال وتجديد الفريق الموسم المقبل، بعد موسم كارثي للفريق الكتالوني فقد خلاله لقب الدوري الإسباني، وودع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي بعد السقوط المذل أمام بايرن ميونيخ الألمانية بثمانية أهداف مقابل هدفين.
وكشفت الصحيفة أن المدرب الهولاندي، أخطر كلا من راكيتيتش وفيدال وأومتيتي وسواريز، بأنهم خارج حساباته في الموسم المقبل، وأن عليهم البحث عن عرض للرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أوضحت، أن لويس سواريز، الذي يقضي إجازته حاليا، تلقى مكالمة هاتفية صباح اليوم، من رونالد كومان، حيث أبلغه المدرب الهولندي بأنه ليس في خططه للموسم الجديد.
وأشارت الصحيفة إلى أن لويس سواريز، الذي من المقرر أن ينتهي عقده مع برشلونة، في 30 يونيو 2021، سيتفاوض محاموه مع النادي على إنهاء التعاقد بشكل مبكر، مبينة أن اللاعب الأوروجواياني لم يتلق أي إخطار من برشلونة بالعودة إلى التدريبات.
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
تعليقات الفيسبوك