كونتي
أعرب أنطونيو كونتي، المدير الفني للمنتخب الإيطالي عن حزنه بعد الخروج من بطولة الأمم الأوروبية، من دور ربع نهائي.
وودع الأتزوري البطولة على يد ألمانيا بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 6، بعد انتهاء الوقت الإصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستاد دي بوردو" بمدينة بوردو الفرنسية.
وقال كونتي في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" إنه حزين من الخروج من البطولة، وكان يتمنى أن يحقق اللقب معهم، قبل رحيله.
والجدير بالذكر أن كونتي سيتولى تدريب تشيلسي بداية من الموسم المقبل.
وأضاف مدرب تشيلسي الجديد أن كان من الممكن أن تترشح إيطاليا للنهائي لولا مواجهة ألمانيا المنتخب العنيد القوي، وأنهم خسروا بضربات الجزاء، وأن لاعبيه قدموا كل ما عندهم من جهد للفوز، ولكن لم يحالفهم الحظ.
واختتم كونتي تصريحاته بأنه فخور بالفترة التي قضاها مع المنتخب الإيطالي، وهو فخور بالتعامل مع مجموعة اللاعبين، وأن المنتخب الإيطالي يشرف أي مدرب يتولى القيادة الفنية له.
البرتغال
-
:
-
08:00 PM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
إنجلترا
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
غانا
العراق
0
:
3
03:24 AM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
2
:
3
03:32 AM
كأس العالم 2026
النرويج
الأردن
1
:
2
06:00 AM
كأس العالم 2026
الجزائر
تعليقات الفيسبوك