نوريتش سيتي يعود للدوري الإنجليزي
ضمن نادي نوريتش سيتي، بشكل رسمي، التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في الموسم المقبل 2021-2022، وذلك بعد خسارة فريق واتفورد اليوم، ضد نظيره لوتن تاون بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الـ42 من بطولة دوري البطولة الإنجليزية الدرجة الأولى.
وتوقف رصيد واتفورد بعد هذه الخسارة عند النقطة 82 متخلفا بفارق 8 نقاط عن نوريتش سيتي المتصدر برصيد 90 نقطة، ليضمن نوريتش التأهل رسميا للبريميرليج في الموسم المقبل قبل أربع جولات من النهاية.

ويخوض نوريتش سيتي الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء مباراة في الجولة الـ42 من البطولة ضد بورنموث، وستكون المباراة احتفالية بتأهله وعودته مرة أخرى للبريميرليج بعد غياب موسم واحد، إذ كان الفريق قد هبط الموسم الماضي قبل أن يعود مجددا بعد عام واحد.
وفي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز فريق نيوكاسل يونايتد على نظيره فريق وست هام يونايتد بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بريميرليج.
وارتفع رصيد نيوكاسل للنقطة 35 محتلا المركز الـ 15، فيما تجمد رصيد فريق وست هام يونايتد عند النقطة 55 محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك