مران الأهلي
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة، وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة معهم قبل انطلاق المران الجماعي.
وخاض اللاعبون في الأهلي جانبا من التدريبات البدنية المكثفة في الجيم مع بداية المران، وأخرى بالكرة، ضمن الفقرات التي حددها الجهاز الفني.

مسحة طبية في الأهلي
ويجري اللاعبون والجهاز الفني والإداري مسحة طبية غدا الأربعاء، استعدادا للسفر إلى قطر، المحدد له يوم الجمعة المقبل، لمواجهة الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي.
ويواجه الأهلي فريق سموحة في الرابعة عصر غد الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري في السوبر الأفريقي.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك