رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماسيب : أنا وشتيجن وبرافو متساوون وأشكر "إنريكي" على دعمه لي

04:17 م | الأحد 10 أغسطس 2014
ماسيب : أنا وشتيجن وبرافو متساوون وأشكر
شدد جوردي ماسيب، حارس مرمى فريق برشلونة، على المنافسة الثلاثية الجارية بينه وبين الألماني مارك أندريه تير شتيجن والتشيلي كلاوديو برافو، قائلاً :"كما قال لويس إنريكي المدير الفني، نحن متساوون، وعلينا بذل أقصى جهد ممكن من أجل الدخول في التشكيلة الأساسية".
وأضاف :"أعتقد أن كثرة البطولات والمباريات ستتيح لنا جميعاً خوض المباريات". 
وأضاف :"أشكر لويس إنركي على دعمه المستمر لي، ودائماً ما أقول له أنه صديقي".

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    2

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا