وليد الركراكي مدرب الوداد المغربي
تحدث وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد المغربي، عن مواجهة نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيدًا بلاعبي الفارس الأبيض قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين غدًا الجمعة.
ويحل فريق الوداد المغربي، ضيفًا على نادي الزمالك، غدًا الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال «الركراكي» خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الزمالك: «سنواجه فريقا مميزا غدًا ويضم عناصر قوية في جميع الخطوط، من ضمنهم الثنائي المغربي والثنائي التونسي».
وأضاف: «الوداد استعد جيدًا لمواجهة الزمالك، ولدينا الثقة الكاملة في جميع اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية».

فيريرا مدرب الزمالك
وعن عودة فيريرا للزمالك قال: «فيريرا مدير فني كبير واجهته من قبل أثناء تدريبي لنادي الفتح الرياضي المغربي، وله أسلوبه الخاص في كرة القدم».
وتابع: «الرباعي أحمد السيد زيزو، ومحمد أبو جبل، وشيكابالا، ويوسف أوباما، يعطون الزمالك قوة كبيرة، خاصة وأن بهم عناصر يلعبون في صفوف منتخب مصر».
وأتم: «أتمنى أن فريقا الوداد والزمالك يتأهلان إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا».
ويتواجد الزمالك والوداد المغربي، في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب فريقي بيترو أتلتيكو وساجرادا الأنجلوليين.
ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بينما يتواجد فريق الوداد في وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يتصدر بيترو أتلتيكو المجموعة بـ7 نقط.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك