كاسيميرو لاعب ريال مدريد
تحدث البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط فريق ريال مدريد، عن استعدادات الفريق لمواجهة تشيلسي، غدًا الثلاثاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الربع نهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال كاسيميرو في المؤتمر الصحفي خاص بمباراة تشيلسي:«تأهلنا لم يحسم بعد، وعلينا أن نقدم كل شيء لأن المباراة ستكون صعبة للغاية بالنسبة لنا».
وأكمل لاعب المنتخب البرازيلي: «في مدريد هناك دائمًا حديث عن الفوز بكل شيء، ولكن ما يزال هناك الأهم والأكثر صعوبة».
وقال كاسيميرو عن خسارة الكلاسيكو: «لا أحد يحب أن يخسر المباريات ولكن الشيء الأكثر أهمية هو طريقة تعاملنا مع الوضع».

وعن أن خط الوسط أصبح أقوى بوجود فالفيردي، رد كاسيميرو قائلا:«هذا السؤال يجب أن يوجه إلى المدرب، وأنا عملي وهدفي اللعب ومساعدة الفريق».
وتابع لاعب ريال مدريد:«التألق هو شعار النادي، هذا النادي يحب الفوز بمباريات مستحيلة حتى النهاية، نحن نقدم كل ما لدينا على أرض الملعب».

وأشار كاسيميرو: «نحن نواجه بطل أوروبا في الموسم الماضي لذلك علينا توجيه كامل الاحترام له».
وعن بنزيما أوضح كاسيميرو:«إنه لشرف كبير تواجد بنزيما في الفريق، ونريد الاستمرار في الاستمتاع بوجوده، لأنه علامة فارقة في هذا النادي».
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك