بن شرقي
هنأ أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، فريق الواد المغربي بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب النادي الأهلي، للمرة الثالثة في تاريخه.
ونشر بن شرقي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» لفريق الوداد المغربي أثناء تتويجه باللقب.

بن شرقي
وتوج نادي الوداد ببطولة دوري أبطال على حساب النادي الأهلي، بعد الفوز بهدفين مقابل لا شيء، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس.
وسبق لـ أشرف بن شرقي وأن توج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا من قبل مع نادي الوداد المغربي على حساب النادي الأهلي عام 2017.
وتوج الوداد المغربي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على حساب النادي الأهلي.
— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 30, 2022
يحيى جبران يستلم كأس دوري أبطال أفريقيا ويرفعه في سماء دار البيضاء#دوري_أبطال_أفريقيا #الوداد #الاهلى_الوداد #الاهلي pic.twitter.com/GRllJOPYjY
وفشل النادي الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا الـ11 في تاريخه والثالثة على التوالي.
وخسر الأهلي ثاني نهائي أمام الوداد المغربي؛ بعد خسارته من قبل أمام الوداد المغربي في 2017.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك