رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد المحمدي في طريقه إلى بيشكتاش التركي

06:50 م | الأربعاء 13 أغسطس 2014
أحمد المحمدي في طريقه إلى بيشكتاش التركي

أعلنت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، عن اقتراب توقيع النجم المصري أحمد المحمدي، لاعب فريق هال سيتي الإنجليزي، مع نادي بيشكتاش التركي، خاصة بعد الاهتمام الكبير الذي أبداه النادي التركي لضم اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن المحمدي لديه عروض مالية كبيرة تصل إلى 3.5 مليون إسترليني مقدمة من أندية وست هام وساوثامبتون وكذلك كوينز بارك رينجرز.

وأشارت إلى أن عرض النادي التركي هو الأقرب للفرعون المصري، بعدما أعلن المدير الفني لبيشكتاش أن المحمدي هو الجناح الذي سيساعد "ديمبا با" الوافد الجديد من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • العراق

    العراق

  • 0

    :

    3

    03:24 AM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

  • السنغال

    السنغال

  • 2

    :

    3

    03:32 AM

    كأس العالم 2026
  • النرويج

    النرويج

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    2

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الجزائر

    الجزائر

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا