المدير الفني الصربي ميلتون سيريدوفيتش
أكد المدير الفني الصربي ميلتون سيريدوفيتش على بقاءه على رأس العارضة الفنية للمنتخب الأوغندي حتي بعد الخروج من دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية.
وذكرت العديد من التقارير إلى وجود مفاوضات بين الصربي والمنتخب الغاني من أجل تدريبه النجوم السوداء، لكن نفي تلك الأمور مؤكدًا على أن عقده ينتهي عام 2018.
وصرح الصربي: "لدي عقد مع أوغندا حتي 2018، أنا مستعد وولائي للمنتخب الأوغندي وأعطي 200% من مجهودي للمنتخب".
وأضاف: "لا استطيع أن اتحدث عن مستقبلي الآن، سعيد بما يقدمه فريقي، لكن محبط بسبب الخروج المبكر، فنحن لا نستحق الخروج".
وأردف عن خسارته أمام مصر وغانا: "لقد خسرنا بسبب لقطتين خسرنا فيهم التركيز لثواني، ودفعنا الثمن بالخروج المبكر".
الجدير بالذكر أن منتخب الغاني أعلن منذ أشهر قليلة عن أن المدير الفني الإسرائيلي أفرام جرانت سيرحل عن صفوف المنتخب الغاني بنهاية البطولة الأفريقية.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك