أحمد حسام "ميدو"
اعتذر أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لوادي دجلة، لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" عن تحليل باقي مباريات كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون.
وكتب "ميدو"، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "بعتذر عن عدم تواجدي في باقي مباريات البطولة نظرا لانشغالي بجدول تدريبات وادي دجلة استعدادا للكأس واستئناف الدوري".
وأضاف، "والحمد لله وشي كان حلو على منتخبنا في المباريات اللي تواجدت فيها وأتمنى أكون ما قصرت في شيء".
يذكر أن المنتخب الوطني تأهل، أمس الأحد، إلى المربع الذهبي في البطولة الإفريقية بعد الفوز على نظيره المغربي بهدف نظيف أحرزه محمود عبدالمنعم "كهربا" في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.


كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك