فرحة اللاعبين بالتأهل إلى النهائي
ناشدت صابرين، زوجة عصام الحضري، حارس مرمى وادي دجلة والمنتخب الوطني، المسئولين بالسعي لعودة زوجها إلى النادي الأهلي مرة أخرى وصنع تمثال له؛ تقديرا لجهوده.
وقال "صابرين"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي "وائل الإبراشي"، "لا بد على المسئولين أن يصنعوا تمثالا للحضري؛ لأنه مسيرة كفاح كبيرة وطموح وأمل، ويجتهد كثيرا لذلك يكافئه الله على تعبه، ويحبه الناس ويدعون له ويهتفون باسمه".
وأضافت، "وأيضا على المسئولين أن يكرموه بعد ما فعله لمصر و الأهلي بعودته إلى القلعة الحمراء، التي تربى فيها، مرة أخرى ليختم حيته حارسا لمرماها، وهذه هي أمنيته".
واختتمت زوجة "الحضري" حديثها بتوجيه الشكر لمدربي نادي دمياط وأحمد ناجي وفكري صالح وكل من تدرب على يديه الحارس، معربة عن افتخارها بزوجها.
يذكر أن المنتخب الوطني تأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون، بعد التغلب على المنتخب البوركيني بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وتصدى "الحضري" لركلتين.
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك