المنتخب المصري يؤدي صلاة الجمعة في الفندق بسبب بُعد المسجد
استعانت بعثة المنتخب الوطني في الجابون، بإمام مسجد من ليبرافيل لأداء صلاة الجمعة، حيث فضل الجهاز الفني واللاعبين، أداء الصلاة في حديقة الفندق، لبعد المساجد عن مقر الإقامة.
وكان من المقرر أن يؤم أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني صلاة اليوم، إلا أن البعثة استعانت بإمام من الجابون.
يُذكر أن منتخب مصر سيواصل استعدادته بعد صلاة الجمعة من أجل مواجهة النهائي ضد منتخب الكاميرون يوم الأحد المقبل في تمام التاسعة مساء.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك