المستشار تركي آل شيخ
عبر المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربي، عن أسفه بعدما أعلن اتحاد الكرة عن عدم مشاركة المنتخب المصري في البطولة الرباعية الودية التي ستنظمها السعودية.
وقال آل الشيخ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي، مقدم برنامج "مساء بيراميدز"، المذاع عبر فضائية "بيراميدز"، إن الاتحاد العربي يعمل على التفاوض مع منتخب عربي من أجل المشاركة في البطولة، بالإضافة إلى منتخب من أمريكا الجنوبية، ومنتخب أوروبي على أن يلعب الأخير مباراة واحدة في الدورة، بسبب أجندة بطولة دوري الأمم الأوروبية.
وعن عدم مشاركة المنتخب الوطني في الدورة، قال آل الشيخ: "خسارة، كنا قد اتفقنا مع الاتحاد المصري لكنهم تراجعوا لعدة أسباب، منها حقوق البث التليفزيوني، المنتخب كان هياخد مليون دولار بالإضافة إلى الإقامة والسكن بشكل مجاني، والاحتكاك بفريقين من العيار الثقيل بحجم الأرجنتين والبرازيل".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك