نيكو ويليامز جناح منتخب إسبانيا
كشف الإسباني نيكو ويليامز، جناح منتخب إسبانيا، عن المعاناة الكبيرة التي عاشها خلال الموسم الماضي بسبب الإصابات، مؤكدًا أنه مر بفترة صعبة أثرت عليه نفسيًا وبدنيًا.
وقال ويليامز في تصريحات لصحفية «ماركا» قبل مواجهة السعودية في كأس العالم: «لقد عشت عامًا سيئًا للغاية وبكيت كثيرًا، الإصابة جعلتني أشعر بالعجز لأنني كنت أريد اللعب والتدرب لكن جسدي لم يكن يسمح بذلك.»
وأوضح اللاعب أن إصابة آلام الحوض ثم الإصابة العضلية التي تعرض لها لاحقًا منعته من الاستمرار بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أنه اضطر في بعض الفترات إلى التدريب وخوض المباريات تحت تأثير المسكنات حتى يتمكن من الاستمرار.
وأضاف: «لا أتمنى ما مررت به حتى لأسوأ أعدائي، لكن هذه التجربة علمتني كيف أعتني بجسدي بشكل أفضل، ومتى أتوقف وأستمع لنفسي.»
وعن جاهزيته الحالية، أكد ويليامز أنه يشعر بحالة جيدة ومستعد للمشاركة إذا قرر المدرب لويس دي لا فوينتي الاعتماد عليه، موضحًا أنه يحتاج فقط لاستعادة نسق المباريات.
كما شدد لاعب إسبانيا على أن المنتخب لا يزال مؤمنًا بقدرته على المنافسة رغم البداية غير المثالية، مؤكدًا أن الفريق سيظهر بصورة مختلفة خلال المواجهات المقبلة.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على أنه يشعر بمسؤولية تجاه جماهير أتلتيك بيلباو بعد موسم لم يقدّم فيه المستوى الذي كان يطمح إليه، معربًا عن أمله في العودة بشكل أقوى خلال الموسم المقبل.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك