رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من كأس العالم.. ألفاريز يطلب من أتلتيكو مدريد السماح برحيله قبل بداية الموسم

02:06 ص | الثلاثاء 23 يونيو 2026
من كأس العالم.. ألفاريز يطلب من أتلتيكو مدريد السماح برحيله قبل بداية الموسم

جوليان ألفاريز

فجر المهاجم الأرجنتيني خوليان ألفاريز، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما ألمح بشكل واضح إلى رغبته في الرحيل عن أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات المقبلة، مؤكدا أن استمراره داخل النادي الإسباني لم يعد الخيار الأفضل بالنسبة لجميع الأطراف، وذلك خلال لقاء صحفي عقب مباراة الأرجنتين والنمسا، التي حسمها حامل اللقب بثنائية نظيفة.

وقال ألفاريز، إنه يعلم بأن التوقيت المثالي للحديث عن مستقبله ليس في كأس العالم، لكنه لم يستطيع إخفاء الأمر، لذلك تحدث مع أشخاص في أتلتيكو مدريد، من أجل السماح برحيله؛ إذ يعتقد أن الأفضل للجميع انتقاله إلى نادي أحلامه بحسب وصفه، دون الكشف عن اسمه.

وأثارت هذه التصريحات حالة من الجدل، خاصة أنها تأتي في وقت تترقب فيه عدة أندية أوروبية كبرى، موقف اللاعب النهائي من مستقبله.

برشلونة يراقب الموقف عن قرب

ويعد برشلونة من أبرز المهتمين بالتعاقد مع ألفاريز؛ إذ يضع النادي الكتالوني المهاجم الأرجنتيني على رأس أولوياته الهجومية خلال سوق الانتقالات، في ظل سعي الإدارة لتدعيم الخط الأمامي بلاعب يمتلك القدرة على اللعب في أكثر من مركز هجومي.

وتتابع إدارة برشلونة تطورات موقف اللاعب مع أتلتيكو مدريد عن كثب، خاصة بعد التصريحات الأخيرة التي قد تسهل عملية التفاوض خلال الفترة المقبلة.

وترى الإدارة الرياضية للنادي الكتالوني، أن ألفاريز يمثل خيارًا مثاليًا بفضل سرعته الكبيرة وقدرته على التسجيل وصناعة الأهداف، إلى جانب خبراته الدولية مع منتخب الأرجنتين.

اهتمام أوروبي واسع بخدمات ألفاريز

ولا يقتصر الاهتمام بألفاريز على برشلونة فقط؛ إذ تراقب عدة أندية أوروبية بارزة وضع اللاعب، مستفيدة من رغبته المعلنة في خوض تجربة جديدة.

ويحظى المهاجم الأرجنتيني بتقدير كبير داخل سوق الانتقالات الأوروبية، بفضل مستوياته القوية خلال المواسم الأخيرة، سواء على مستوى الأندية أو مع منتخب بلاده، وهو ما يجعله أحد أبرز الأسماء المنتظر أن تشعل الميركاتو المقبل.

ورغم عدم صدور أي موقف رسمي من أتلتيكو مدريد حتى الآن، فإن تصريحات ألفاريز تمثل إشارة واضحة إلى اقتراب نهاية مشواره مع الفريق، خاصة بعدما أكد بنفسه أنه ناقش مستقبله مع مسؤولي النادي.