بدر بانون
تحدث بدر بانون لاعب منتخب المغرب، عن الهزيمة بهدفين أمام منتخب فرنسا في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم 2022 على أرضية استاد البيت بقطر، مشيرًا إلى أن أسود الأطلس قدموا مستوى كبيرا طوال مباريات المونديال.
وقال بانون في تصريحات تليفزيونية: «المنتخب المغربي قدم مباراة كبيرة للغاية خلال البطولة، لكن واجهنا عددا من الأمور على مستوى الإصابات أثرت على المنتخب خلال مجريات البطولة».
وأضاف بدر بانون: «حاولنا أن نكون في النهائي لكننا واجهنا منتخبا كبيرا وهو المنتخب الفرنسي، الذي حصد البطولة السابقة في بطولة كأس العالم، لكن الجهاز الفني واللاعبين راضون عما قدموه في البطولة الجارية».
وواصل بانون: «أعطينا كل مجهودنا خلال البطولة، ونأمل أن نكون عند حسن ظن جماهير المنتخب المغربي، ونأمل أن نقدم الأفضل خلال الفترة المقبلة في البطولات الرسمية، ولا زالت أمامنا فرصة على تحقيق المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2022».
ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب أمام منتخب كرواتيا يوم السبت المقبل، علي أرضية ملعب استاد البيت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
0
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
0
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك