اتحاد الكرة
اعتمدت اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، رسمياً، هبوط فريق المؤسسة العمالية للكرة النسائية إلى دوري المظاليم.
وقرر مسؤولو الجبلاية إلغاء جميع نتائج المؤسسة العمالية للموسم الحالي، وكأنه لم يشارك، وحرمانه من المشاركة الموسم المقبل وهبوطه إلى دوري المظاليم.
ومن المقرر أن يطبق على النادي، عقوبة مالية طبقاً لما تقرره اللجنة الخماسية، بالإضافة إلى نظر لجنة شؤون اللاعبين في قيد اللاعبات.
وجاء ذلك من قبل اللجنة الخماسية، بسبب انسحاب الفريق من مواجهتي وادي دجلة والمصري القاهري، بالدوري الممتاز يومي 15 و22 نوفمبر الجاري على الترتيب، وجرى تحذيره قبلها بتعرضه لعقوبات قاسية تصل للهبوط إلى الدرجة الأدنى، وهو ما حدث بالفعل.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك