الحارس رضا السيد
أعلن محمد إسماعيل مدير الكرة بالفريق الأول لنادي إنبي، في بيان رسمي، تعاقد الفريق الأول مع أربعة لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق البترولي خلال الفترة المقبلة.
وقال إسماعيل إن إنبي نجح في ضم المهاجم عمرو مرعي في صفقة انتقال حر، ورضا السيد حارس مرمى الداخلية لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، وباسم عادل مدافع منتخب السويس لمدة ثلاثة مواسم ونصف، والمبارك حسن من نادي المصري السلوم لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، مع إضافة بند يتيح للفريق البترولي شراء اللاعب.

ويستعد الفريق البترولي لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 5 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك