رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتجاه في الزمالك للتراجع عن إقالة البرتغالي فيريرا

12:45 م | الثلاثاء 31 يناير 2023
اتجاه في الزمالك للتراجع عن إقالة البرتغالي فيريرا

فيريرا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس ما حدث داخل مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، بشأن البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق، وإمكانية عودته للجهاز من عدمه.

وكان مجلس الزمالك قد وجه الشكر إلى فيريرا وقام باستقدام أسامة نبيه لقيادة الفريق وسيكلف رحيل فيريرا خزانة الزمالك، قيمة الشرط الجزائي المقدر براتب 3 أشهر بخلاف مستحقاته المتأخرة المتعلقة براتبه ومكافأة الفوز بالدوري.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن جلسة مجلس إدارة نادي الزمالك شهدت أحاديث عديدة بشأن مصير البرتغالي فيريرا وعدد كبير داخل المجلس رحب بعودته لقيادة الفريق من جديد بسبب الشرط الجزائي.

وأشار المصدر إلى أن الشرط الجزائي في عقد فيريرا مع الزمالك يتراوح من 17 إلى 20 مليون جنيه وبالتالي من الصعب أن تسدده الإدارة في الوقت الحالي.

اتجاه قوي لعودة فيريرا من جديد

وتابع: الاتجاه الأقوى داخل إدارة الزمالك عودة فيريرا من جديد، واستكمال عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم وبالتالي فلن يكون الأبيض مطالبا بسداد قيمة الشرط الجزائي.

وأضاف: الزمالك يرغب في عودة فيريرا فقط بدون معاونيه روي أجواش المدرب المساعد، وأندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال ودانيال الفيس محلل الأداء. 

غدا.. الزمالك يبدأ تدريباته لمواجهة فاركو

ومن المقرر، أن يستأنف الفريق الأبيض تحت قيادة أسامه نبيه تدريباته، غدا الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني قد منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات 48 ساعة، بعد الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف.