رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبدالحفيظ يعرض ملف أحمد سيد غريب على كولر لحسم مصيره

07:58 م | الثلاثاء 31 يناير 2023
سيد عبدالحفيظ يعرض ملف أحمد سيد غريب على كولر لحسم مصيره

أحمد سيد غريب لاعب الأهلي

يترقب أحمد سيد غريب، مهاجم النادي الأهلي مواليد 2022، مصيره قبل غلق باب القيد الشتوي، يناير 2023، بعد ساعات من إعلان نادي الاتحاد السكندري لفسخ إعارته بعد 6 أشهر فقط، بدأت خلال الموسم الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أنّ أحمد سيد غريب سيعود إلى صفوف الأهلي بعد عدم انتقال اللاعب إلى أي ناد آخر، حتى الوقت الجاري.

وتلقى أحمد سيد غريب عدد من العروض بالدوري الممتاز، ويحاول اللاعب حسم مصيره بالانتقال إلى أي ناد آخر بالتنسيق مع مسئولي القلعة الحمراء إلا أنه لم يتوصل إلى أي اتفاق مع أندية أخرى حتى الآن.

كولر يحسم مصير أحمد سيد غريب أو عودته للقطاع

وفي السياق نفسه، يعرض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ملف أحمد سيد غريب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من أجل حسم مصير اللاعب سواء بالانتظام في تدريبات الفريق الأول أو التدرب مع فريق الشباب، بعد فشل أحمد سيد غريب في الانتقال إلى أي نادٍ خلال الساعات المتبقية من القيد الشتوي.

                          أحمد سيد غريب لاعب الأهلي

الاتحاد يفسخ عقد مهاجم الأهلي ويغرمه 10 آلاف جنيه بسبب «الشناوي» 

وكتب أحمد سيد غريب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمدالله على كل شيء تم فسخ إعارتي من نادي الاتحاد السكندري».

وعلم «الوطن سبورت» أن العلاقة توترت بين إدارة نادي الاتحاد وأحمد سيد غريب بعد مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت في شهر ديسمبر الماضي، بسبب قيام اللاعب بمصافحة محمد الشناوي، حارس الأهلي، بعد المباراة التي خسرها نادي الاتحاد بثلاثة أهداف ضمن مباريات الدوري الممتاز.. التفاصيل كاملة من هنا