عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن ممثلي القلعة البيضاء يعقدون جلسة داخل النادي في الوقت الحالي، مع محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الإسماعيلي، من أجل إنهاء كل التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بصفقة انتقال عبدالرحمن مجدي لصفوف الفريق الأبيض.
وقال المصدر إنّ مسؤولو نادي الزمالك، يعقدون جلسة في الوقت الحالي مع محمد شيحة، نائب رئيس نادي الإسماعيلي، داخل مقر القلعة البيضاء، لحسم انتقال عبدالرحمن مجدي للقلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أنّ الصفقة اقتربت بشكل كبير من الفريق الأبيض، حيث إنّ المفاوضات في الوقت الحالي حول انتقال بعض اللاعبين من صفوف الزمالك إلى الإسماعيلي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك