رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسنال يتعاقد رسميا مع جيورجينيو قادما من تشيلسي

10:33 م | الثلاثاء 31 يناير 2023
أرسنال يتعاقد رسميا مع جيورجينيو قادما من تشيلسي

جيورجينيو

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الإيطالي جيورجينيو، قادما من صفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف النادي اللندني، عبر موقعه الرسمي، عن أن اللاعب سيرتدي رقم 20، وسينضم فورًا إلى زملائه الجدد بالفريق، قبل مباراة الفريق المقبلة أمام إيفرتون، السبت المقبل.

وعلق ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال على تلك الصفقة في تصريحات عبر الموقع الرسمي للجانرز: «جورجينيو لاعب خط وسط يتمتع بذكاء ومهارات قيادية عميقة وكمية هائلة من الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز والخبرة الدولية. لقد فاز جيورجينيو في مسيرته ، لكنه لا يزال لديه الجوع والرغبة الكبيرة للمساهمة هنا».

وأضاف: «نحن سعداء للغاية للتعاقد مع جورجينيو والترحيب به وعائلته في النادي».

ومنذ انضمامه إلى صفوف تشيلسي، كان جورجينيو لاعباً أساسياً في فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز وفاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

500 مباراة لـ «جيورجينيو» مع الأندية التي لعب لها

وبالإضافة إلى ظهوره في ما يقرب من 500 مباراة مع الأندية التي لعب لها جيورجينيو خلال مسيرته، فقد كان لاعبًا منتظمًا في تشكيلة المنتخب الإيطالي لأكثر من خمس سنوات، حيث شارك في 46 مباراة وفاز ببطولة أوروبا 2020 مع منتخب بلاده