رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي معلول: هدفنا تحقيق إنجاز تاريخي للأهلي في مونديال الأندية

11:54 م | الأربعاء 01 فبراير 2023
علي معلول: هدفنا تحقيق إنجاز تاريخي للأهلي في مونديال الأندية

علي معلول

أعرب علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بانتصار الفريق الأحمر الثمين، على أوكلاند سيتي، بثلاثية دون رد، في مستهل مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

وقال: «أبارك لجميع جماهير النادي الأهلي الانتصار اليوم على أوكلاند سيتي، ومن ثم التأهل للدور المقبل من بطولة كأس العالم للأندية».

وأضاف: «ما تحقق اليوم هو مجرد خطوة فقط من الخطوات المراد منا تنفيذها لتحقيق طموحات جماهير النادي الأهلي في هذه النسخة من البطولة».

وتابع: «سوف نفرح سريعا اليوم، لكن سوف نبدأ استعداداتنا بدءا من الغد لمنافسنا المقبل فريق سياتل والذي يعد فريقا أقوى ومختلفا كليا عن منافسنا اليوم، وعلينا أن نكون على أتم جاهزية ممكنة لتلك المواجهة وأكثر جدية».

وأردف: «وعلينا أن نكون مهيئين تماما لتحقيق انتصار ثمين على منافسنا المقبل من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي كونه أهم وأبرز الأهداف الرئيسية التي نسعى لتحقيقها، ونأمل أن تكون جماهيرنا خير سند للاعبين وأكثر ثقة فينا».

وأتم: «هدفنا الأول هو تحقيق مركز أفضل من المراكز التي حققناها سابقا في بطولة كأس العالم للأندية، بل وتحقيق إنجاز تاريخي لم نحققه سابقا».