رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: مساعدتي للزمالك منطقية ودبش قاتل للعب بقميص الإسماعيلي

11:49 ص | الخميس 02 فبراير 2023
ميدو: مساعدتي للزمالك منطقية ودبش قاتل للعب بقميص الإسماعيلي

فريق المريخ السوداني

قال أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إنه يتم تصوير جميع مباريات الفريق الودية، مشيرا إلى أن تصوير مباراة المريخ كان أمرا عاديا بالنسبة له.

الزمالك والمريخ بمجموعة واحدة في دوري أبطال أفريقيا

وتابع ميدو، خلال مداخلة هاتفية مع هاني حتحوت عبر برنامجه الإذاعي «صباحكم رياضة» على إذاعة الشباب والرياضة: « أقوم بتصوير جميع مبارياته الودية من أجل شرح الأخطاء للاعبين والزمالك طلب الفيديو الخاص بالمباراة، خاصةً أن المريخ السوداني يلعب مع الفريق في دوري أبطال إفريقيا، وأرسلت المباراة إلى إسماعيل يوسف بالفعل» .

وأكمل: «من الطبيعي أن نساعد الأندية المصرية، وهذا الأمر لا يغضب أي شخص أو أي نادي آخر، وإذا كان نادي آخر بدلًا من الزمالك طلب الفيديو، كنا سنرسله أيضًا». 

ميدو يكشف وعد حازم إمام بشأن تطوير الكرة المصرية

وكشف ميدو، حديثه مع حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل التحدث حول أحوال الكرة المصرية، قائلا: «الحديث دار حول إمكانية تطوير الكرة المصرية والناشئين، وحازم إمام وعدني بتقديم تصور لتطوير الكرة المصرية وقطاع الناشئين، من أجل مصلحة مستقبل الكرة، بالإضافة إلى تطوير الملاعب».

وأوضح: « لابد أن يتم تقديم ميزانية كاملة من كل نادي قبل بداية الموسم، ويتم إلزامه بصرف نحو 20% بالإضافة إلى وضع عدد من الناشئين في قائمة كل موسم، وبالتالي سوف تجبر الأندية على النظر إلى قطاعات الناشئين وعدم التعاقدات مع صفقات فاشلة».

 

وتحدث  ميدو، أن موسم الانتقالات الشتوية داخل النادي، كان يرتبط بشروط مُحكمة من جانبه، وهو أنه كان يرغب في دفع مستحقات اللاعبين القدامى أولًا، قائلا: «لا يمكن أن يحصل لاعب جديد مهما كانت قدراته أن يحصل على مستحقات، قبل أن يتم تسديد مستحقات القدامى، وهناك لاعبين من الذين طلبت التعاقد معهم وكانوا من الأسماء المهمة بالنسبة لي، رفضت ضمهم بعد لاتفاق معهم، بسبب شروطهم وهي الحصول على مستحقاتهم في الحال».

واختتم تصريحاته قائلا: «محمد دبش الذي كان قريب من التوقيع، هو من الأسماء التي قاتلت من أجل ارتداء قميص الفريق، ولكن المفاوضات لم تكتمل، وحتى آخر لحظة كنا نأمل في حسم صفقته».

واختتم: «قائمة الفريق جيدة، وأعمل على توظيف عدد من اللاعبين في مراكز غير مراكزهم من أجل الموازنة، ونحاول العمل بالأدوات المتاحة ونملك لاعبين تستحق المساندة، واللجنة المؤقتة تساعدنا بشكل مميز، ورغم الضائقة المالية صرفوا مكافآت الفوز أمام الداخلية بالجولة السابقة من الدوري».