رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبد الحفيظ: مونديال الأندية يبدأ بمواجهة الأهلي وسياتل.. وأشكر جمهور المغرب

07:10 م | الخميس 02 فبراير 2023
سيد عبد الحفيظ: مونديال الأندية يبدأ بمواجهة الأهلي وسياتل.. وأشكر جمهور المغرب

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

علق النادي الأهلي على مواجهة ريال مدريد المحتملة بنصف نهائي مونديال الأندية، كما وجه رسالة خاصة للجمهور المغربي بعد دعمه للعملاق الإفريقي، في مباراة الأمس أمام أوكلاند سيتي.

وشدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن بطولة كأس العالم للأندية 2022، سوف تبدأ بمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي، وحول مواجهة ريال مدريد قال: «لا يوجد عاقل يفكر في 3، قبل أن يتخطى 1 و2، ونحن مازلنا في بداية الطريق»..

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي: «مباراة أوكلاند سيتي، كانت مفتاح استمرارنا في كأس العالم للأندية، كان من المهم الفوز وتحقيق أكبر استفادة منها».

سيد عبد الحفيظ: تنتظرنا مباراة قوية أمام سياتل ساوندرز

وأضاف: «البطولة سوف تبدأ من الآن، تعودنا أن نبدأ كأس العالم من الدور الثاني، تنتظرنا مباراة قوية أمام منافس مختلف ونتمنى أن نكون عند حسن الظن».

                                 الأهلي 

واستطرد: «حققنا مكاسب كبيرة من مباراة أوكلاند سيتي، احترمنا المنافس كثيرًا وتعاملنا معها بمنتهى الجدية والتركيز، ولابد أن ينعكس ذلك الأمر في مباريات الدوري ودوري أبطال إفريقيا، وأشركنا عددا كبيرا من اللاعبين».

وأشار إلى: «وقبل أي شيء، لابد أن أشكر الجماهير على المساندة في مباراة أوكلاند سيتي، خاصة الجمهور المغربي الذي قدم لافتة رائعة في كيفية التعامل مع المباريات التي يكون طرفها عربي، نحن أيضًا كجمهور مصري، ساندنا منتخب المغرب بكل قوة في كأس العالم».

وأوضح: «لدي قناعات بشيئين، وهما أن يكون لديك عدد كبير من اللاعبين وجيد، وأجواء إيجابية كي تساعد المدرب على النجاح، والمهم أن يكون كل لاعب له دور ودوافع جديدة».

وعن استعدادات اللاعبين قال: «اللاعبون الذين شاركوا لأكثر من 45 دقيقة، في مباراة أوكلاند سيتي، يجرون تدريبات استشفائية، بينما باقي اللاعبين يتدربون بشكل طبيعي، وكرة القدم لا تحتاج التفكير في الماضي، سواء إيجابي أو سلبي، علينا التفكير في القادم دائمًا».

سيد عبد الحفيظ: سياتل أعلى بكثير من أوكلاند سيتي 

وعن مواجهة سياتل قال: «مواجهة سياتل ستكون مختلفة، سنواجه منافس أعلى بكثير عن أوكلاند سيتي، كما قلت إن البطولة سوف تبدأ من الآن».