رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يترقب قيادة فيريرا لمران اليوم كلاكيت ثاني مرة

09:02 ص | السبت 04 فبراير 2023
الزمالك يترقب قيادة فيريرا لمران اليوم كلاكيت ثاني مرة

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

تترقب جماهير القلعة البيضاء للمرة الثانية قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتدريبات الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك اليوم السبت، بعد أن كان من المفترض عودته الأسبوع الماضي، إلا أنه أسامة نبيه قاد التدريبات الأخيرة، قبل أن يعلن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض قيادة البرتغالي، لمران اليوم.

علاقة قوية بين فيريرا وأسامة نبيه 

وقال أمير مرتضى، في تصريحات عبر قناة الزمالك: «عودة فيريرا، ليس لها علاقة بالشرط الجزائي وهنا اقتناع تام بعودته من جانب مجلس الإدارة، بعد أن صادف المدير الفني البرتغالي سوء توفيق خلال الفترة الماضية في النتائج».

وأضاف المشرف العام على الكرة: «العلاقة بين فيريرا وأسامة نبيه الذي سيعمل مدربا عاما مع المدير الفني البرتغالي مميزة وقوية، والثنائي قادر على تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة».

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

الزمالك يستعد لمواجهة فاركو في الدوري  

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فاركو في الخامسة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، فيما يحل فاركو بالمركز الـ12 برصيد 16 نقطة، وتولى قيادته الفنية مؤخرا طارق العشري، خلفا للمدير الفني السابق إيهاب جلال.

ويأمل الزمالك في الفوز على فاركو للوصول للنقطة رقم 32 واستعادة التواجد في المركز الثاني، لحين استئناف باقي مباريات الجولة.