رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب الفروسية للشباب يفوز بفضية بطولة «الشارقة الدولية» لقفز الحواجز

01:26 م | الأحد 05 فبراير 2023
منتخب الفروسية للشباب يفوز بفضية بطولة «الشارقة الدولية» لقفز الحواجز

جانب من منافسات البطولة

حقق منتخب مصر لشباب الفروسية تحت 20 عاما، المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة «الشارقة الدولية» لقفز الحواجز التي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة أكثر من 30 دولة من مختلف دول العالم، وسط فرحة الجاليات المصرية التي حرصت على مساندة ومؤازرة وتشجيع المنتخب.

يأتي هذا الإنجاز بعد 24 ساعة فقط من الاحتفال مع منتخب الناشىين تحت 18 عاما الذي فاز بتلك البطولة أمس، محققا المركز الأول والميدالية الذهبية وكأس البطولة.

وحافظ منتخب الشباب على تفوقه منذ الأشواط الأولى حتى اختتم المنافسات محرزا الميدالية الفضية والمركز الثاني.

وضم المنتخب الفرسان زين شادي ومحمد وئام ويوسف فريد شوقي وعمر الصواف.

هشام حطب يهنئ اللاعبين بالميدالية الفضية 

وهنأ المهندس هشام حطب رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للفروسية ورئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، الفرسان على المستوى الفني العالي الذي ظهروا به خلال البطولة، والأداء الرجولي القوي الذي مكنهم من التفوق على دول ذات باع كبير في هذه الرياضة، حتى استطاعوا الوقوف على منصات التتويج.

وطالب «حطب» الفرسان بزيادة الجرعات التدريبة لتقليل زمن قفز الحواجز، مع التركيز على معالجة أي خطأ وقعوا فيه حتى يستطيعوا المنافسة على الألقاب الدولية والعالمية التي سوف يشاركون فيها خلال الفترات المقبلة.

سيد معوض: فضية الشارقة نتاج تخطيط جيد 

وقال اللواء سيد معوض المدير التنفيذي للاتحاد المصري للفروسية، إن الإنجاز الجديد الذي حققه منتخب دون 20 عاما في بطولة الشارقة، بالحصول على المركز الثاني والميدالية الفضية، رائع جدا، وينم عن تخطيط كامل من جانب الاتحاد برئاسة هشام حطب، لافتا إلى أن رئيس الاتحاد قدم الشكر والتقدير للفارس الأولمبي محمد طاهر زيادة على قيامه بتدريب هذا المنتخب بدون أي مقابل مادي حبا في مصرنا الغالية، والوصول به إلى هذا المستوى الذي مكنهم من إحراز فضية البطولة.