رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب قبل لقاء ريال مدريد

09:52 ص | الأربعاء 08 فبراير 2023
شوبير يكشف تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب قبل لقاء ريال مدريد

محمود الخطيب رئيس الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس البعثة في المغرب، وذلك قبل ساعات من لقاء ريال مدريد، وموقفه من حضور المباراة من مقصورة الاستاد بعدما تغيب عن حضور اللقاء الماضي بسبب ارتفاع في درجة الحرارة.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «الخطيب حالته تحسنت بشكل كبير وحرارته انخفضت وأصبح أفضل».

هل يحضر الخطيب مباراة الأهلي وريال مدريد؟

                        محمود الخطيب رئيس الأهلي

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر سابقًا في برنامجه: «محمود الخطيب بنسبة كبيرة سيحضر مواجهة ريال مدريد بعد تحسن حالته الصحية».

وأشار أحمد شوبير إلى أن هناك حالة تفاؤل وتركيز كبير داخل فندق إقامة الأهلي في المغرب، من قبل الجهاز الفني واللاعبين أملا في الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ الأهلي.

ويلعب الأهلي أمام ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء على استاد مولاي عبدالله، في نصف نهائي مونديال الأندية.

 مغربية تبكي لعدم تمكنها من التقاط صور مع لاعبي الأهلي

وأتم شوبير: «أنا أقيم في فندق إقامة الأهلي في المغرب، لكنني لم أرى أي لاعب في الفندق نهائيا سوى خلال الذهاب للتدريبات أو المحاضرات أو لتناول الوجبات».

وأضاف: «تحدثت معي امرأة مغربية ومعها أولادها لالتقاط صور تذكارية مع لاعبي الأهلي لأنها تحب الأهلي، ولكنها عادت تبكي بعد فترة من الوقت لأنها لم تنجح في التقاط صور مع اللاعبين».