رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من هو حكم مباراة الأهلي وريال مدريد الذي شارك في كأس العالم بقطر؟

10:01 ص | الأربعاء 08 فبراير 2023
من هو حكم مباراة الأهلي وريال مدريد الذي شارك في كأس العالم بقطر؟

الأهلى وريال مدريد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري كولر، مع نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المغرب 2022.

حكم مباراة الأهلي وريال مدريد

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قد أعلن عن أن الأوروجوياني أندريس ماتونتي سيدير مباراة الأهلي أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية ويعاونه مواطنوه نيكولاس تاران مساعد أول، ومارتن سوبي مساعد ثاني، والهندوراسي إيفان بارتون حكما رابعا.

كما سيتولى تقنية الفيديو الحكم الكولومبي نيكولاس جالو، ويساعده الفنزويلي خوان سوتو، ولدعم التسلل الأمريكية كاثرين نيسبيت ومعها المكسيكي فرناندو جيريرو.

من هو حكم مباراة الأهلي وريال مدريد؟

وولد الأوروجوياني أندريس ماتونتي في 30 مارس عام 1988 وحصل على االشارة الدولية من الفيفا 2019، وعمل كمدرس تربية بدنية، وبدأ حياته المهنية كحكم في عام 2008.

كما أنه أصبح حكما دوليا في 2019 وانضم لقائمة حكام كأس العرب 2021 والتي أقيمت في قطر، وأدار مباراة الإمارات وقطر، بالإضافة إلى تصفيات كأس العالم 2022 الماضية، وشارك في مونديال قطر 2022 وأدار مباراة كرواتيا وكندا في الجولة الأولى لدور المجموعات، كما كان الحكم الرابع في مباراتي السنغال وهولندا، وهولندا والولايات المتحدة.

في الوقت الذي أدار فيه نهائي كوبا سودا أمريكانا 2021 بين أتليتيكو باراناينسي وبراجانتينو البرازيليين وكأس السوبر الأوروجوياني في يناير 2022، بين بينارول وبلازا كولونيا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد