رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المعلق فهد العتيبي: الأهلي قادر على تحقيق المفاجأة أمام ريال مدريد

02:54 م | الأربعاء 08 فبراير 2023
المعلق فهد العتيبي: الأهلي قادر على تحقيق المفاجأة أمام ريال مدريد

فهد العتيبي

تحدث المُعلق السعودي فهد العتيبي، عن المواجهة التاريخية التي تجمع الأهلي بنظيره ريال مدريد الإسباني في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التي يستضيفها المغرب في الوقت الراهن، والمقرر لها اليوم الأربعاء.

فهد العتيبي: الأهلي قادر على تحقيق المفاجأة أمام ريال مدريد

وقال العتيبي، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «غيابات ريال مدريد وخسارته الأخيرة أمام مايوركا في الدوري الإسباني فرصة للأهلي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية»، موضحا: «كرة القدم لا تعرف المستحيل، وأتمنى نهائيا عربيا بين الأهلي والهلال».

وأضاف: «أثق تماما أن الأهلي سيقدم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد، مصر والسعودية شعب واحد، والفرحة ستكتمل بتأهل الأهلي إلى نهائي كأس العالم للأندية، خاصةً وأن الفريق يملك الشخصية والخبرة والحافز لتحقيق المفاجأة أمام ريال مدريد».

فهد العتيبي: الفارق بين الكرة العربية والعالمية لم يعد كبيرا

وانتقل المعلق السعودي للحديث عن تأهل الهلال على حساب فلامنجو البرازيلي قائلا: «الهلال استحق التأهل، والهدف الثالث للفريق قتل المباراة، الفوارق بين الكرة العربية والعالمية في الوقت الحالي لم تعد بعيدة، وما قدمه المنتخب المغربي في كأس العالم أكبر دليل».

ويلتقي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الأهلي بنظيره ريال مدريد الإسباني، في إطار نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب في الوقت الراهن.