رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل| 3 تغييرات في تشكيل الزمالك ضد شباب بلوزداد بفرمان من فيريرا.. وموقف أحمد فتوح

06:55 م | الخميس 09 فبراير 2023
عاجل| 3 تغييرات في تشكيل الزمالك ضد شباب بلوزداد بفرمان من فيريرا.. وموقف أحمد فتوح

فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك

تشهد مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد، عدد من التغييرات في تشكيل الفريق، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الأولي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تغييرات من فيريرا على تشكيل الزمالك أمام شباب بلوزداد

ووفقًا لما ذكره مصدر داخل الجهاز الفني لـ الوطن سبورت، فإن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيتواجد في تشكيل الفريق أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري، إذ يري فيريرا أن اللاعب بات جاهزا للتواجد مع الفريق بصورة طبيعية.

وأشار إلى أن محمد عبدالغني سيعود لتشكيل الفريق، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة فيوتشر في العضلة الأمامية، إضافة إلى تواجد سيف فاروق جعفر كبديل لـ إمام عاشور في تشكيل الفريق أمام نادي شباب بلوزداد في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تحقيق الانتصار أمم نادي شباب بلوزداد الجزائري في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن فعاليات مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك من أجل مصالحة جماهير الفريق بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام نادي فاركو في الجولة الماضية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.