رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. إصابة السولية وتفاصيل طعن كهربا وشكوى بلحاج للفيفا

07:58 ص | الجمعة 10 فبراير 2023
النشرة الرياضية.. إصابة السولية وتفاصيل طعن كهربا وشكوى بلحاج للفيفا

عمرالسولية

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي النشرة الرياضية، لاستعراض أهم الأخبار في الساعات الماضية والتي يعد أبرزها إصابة عمرو السولية وغيابه عن لقاء الفريق أمام فلامنجو البرازيلي، وتفاصيل طلبات كهربا في الطعن على قرار الفيفا في غرامة الزمالك بالإضافة لموقف أحمد بلحاج من عدم قيده في قائمة الزمالك.

الأهلي يعلن إصابة عمرو السولية وغيابه عن لقاء فلامنجو 

أعلن أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عمرو السولية، لاعب وسط الفريق سيغيب عن لقاء فلامنجو البرازيلي في لقاء المركز الثالث  ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب بسبب معاناته من الإصابة.

التفاصيل من هنا

طلبات محامي كهربا في طعن الفيفا

كشف التونسي علي عباس، محامي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تفاصيل طلباته في الطعن المقدم ضد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بمنحه شهرين لسداد الغرامة المستحقة لصالح نادي الزمالك، معبرًا عن رضائه مبدئيًا عن المدة إلا أنه يبحث عن المزيد.

التفاصيل من هنا.

شكوى بلحاج للفيفا

كشف الإعلامي محمد شبانة أن أحمد بلحاج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي لم يتم قيده بقائمة الفريق بسبب قرار اتحاد الكرة سيلجأ للفيفا للشكوى.

التفاصيل من هنا

وفي نفس الإطار، أكد ماهر نوفل، وكيل اللاعب أنه منح مهلة لاتحاد الكرة المصري، وذلك من أجل الرد على طلباته قبل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التفاصيل من هنا

أسوان يوافق على تأجيل مباراته أمام الأهلي

أعلن الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، عن عدم ممانعته في تأجيل مباراة فريقه أمام الأهلي في اللقاء الذي سيقام يوم 21 فبراير الجاري، ضمن مباريات الجولة 19 من عمر الدوري.

التفاصيل من هنا

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر