رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

من هو بلال مظهر هداف دوري أبطال أوروبا للشباب ولاعب منتخب مصر؟

11:06 ص | الجمعة 10 فبراير 2023
من هو بلال مظهر هداف دوري أبطال أوروبا للشباب ولاعب منتخب مصر؟

بلال مظهر عبد الرحمن لاعب منتخب الشباب

تواجد بلال مظهر عبد الرحمن، المحترف بصفوف نادي باناثينياكوس اليوناني، في القائمة النهائية لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس المقبل. 

من هو بلال مظهر هداف دوري أبطال أوروبا للشباب ولاعب منتخب مصر؟ 

بلال مظهر عبد الرحمن من مواليد 2003، وهو نجل مظهر عبد الرحمن لاعب المصري السابق، وتوهج الابن وفرض موهبته ولفت الأنظار عليه، عندما تصدر العام الماضي ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا للشباب تحت 19 عاما برصيد 9 أهداف أحرزها خلال 3 مباريات.

وتحقق إنجاز بلال مظهر عبد الرحمن، حينما أحرز 5 أهداف في شباك سلافيا صوفيا البلغاري بدوري أبطال أوروبا للشباب وصنع هدفا، كما سجل 4 أهداف في شباك فريق ترينسين السلوفاكي.

وجاء رقم مظهر عبد الرحمن المميز، ليكرر ما يحققه الفرعون المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عندما تصدر ترتيب دوري أبطال أوروبا في وقت سابق، لتكون البصمة المصرية حاضرة بمنافسات دوري أبطال أوروبا بجميع فئاتها تحت سيطرة الفراعنة.

بلال مظهر عبد الرحمن الموهبة المصرية الشابة 

مسيرة بلال مظهر عبد الرحمن 

ويعد بلال مظهر عبد الرحمن من مواليد 21 نوفمبر عام 2003 وبدأ مسيرته مع كرة القدم من خلال التواجد بصفوف ناشئي المقاولون العرب عام 2020، قبل أن ينضم لناشئي باناثانايكوس اليوناني في نفس العام في فريق تحت 17 عاما ثم انتقل لفريق تحت 19 عاما.

ووقع بلال مظهر عبد الرحمن، في أكتوبر عام 2022 عقد احترافي مع نادي باناثانايكوس اليوناني، وتعول عليه الجماهير المصرية الكثير بعد تواجده بقائمة الفراعنة التي ستخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا.