رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. بديل السولية وغيابات الزمالك ورقم رونالدو القياسي

03:57 م | الجمعة 10 فبراير 2023
مايفوتكش.. بديل السولية وغيابات الزمالك ورقم رونالدو القياسي

فريق الأهلي

«مايفوتكش»، خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

كولر يحدد بديل عمرو السولية أمام فلامنجو 

مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بدأ يجهز مروان عطية الوافد الجديد للفريق لتعويض عمرو السولية في خط الوسط أمام فلامنجو البرازيلي، حيث استقر الجهاز الفني بنسبة كبيرة على مشاركته في لقاء بطل أمريكا الجنوبية.

ويلتقي الفريق الأحمر مع فلامنجو البرازيلي في الخامسة والنصف مساء غد السبت، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

غيابات بالجملة في الزمالك قبل مواجهة شباب بلوزداد

قائمة غيابات الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري تضم 8 لاعبين، قبل المواجهة المرتقبة المحدد لها في السادسة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي ضمن أبرز قائمة الغيابات التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأبيض.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

رقم مميز جديد في مسيرة رونالدو 

البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، وصل إلى «سوبر هاتريك» الـ11 في مسيرته الكروية، وللمرة الأولى منذ سبتمبر 2019، وذلك بعدما سجل «الدون» جميع الأهداف الأربعة أمام الوحدة في الدقائق 21 و40 و51 و61، بمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا