رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: استقالة جديدة مرتقبة بالزمالك والشحات يفاجئ الأهلي

08:30 ص | السبت 11 فبراير 2023
النشرة الرياضية: استقالة جديدة مرتقبة بالزمالك والشحات يفاجئ الأهلي

حسين الشحات لاعب الأهلي خلال مواجهة ريال مدريد

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لقرائه ومتابعيه، باستعراض أهم الأخبار، من خلال «النشرة الرياضية»، وعلى رأسها تفكير أحد أعضاء الجهاز الفني لنادي الزمالك في الاستقالة من منصبه، وحسم مصير تجديد عقد حسين الشحات بالأهلي، وحقيقة لقطة «نيمار» وشربه للشاي بين شوطي مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

إبراهيم فايق: عضو الجهاز الفني بالزمالك يدرس الاستقالة

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن أن هناك اتجاه من أحد أعضاء الجهاز الفني للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بنادي الزمالك، للتقدم باستقالته من في الساعات المقبلة، عقب هزيمة الفريق الأبيض مساء أمس، ضد فريق شباب بلوزداد الجزائري، بهدف نظيف، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال «فايق» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «جمهور التالتة» على شاشة «أون تايم سبورتس 2»: «أحد أعضاء جهاز فيريرا يفكر في الاستقالة، وذلك بناء على تراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية، واحترامًا منه لغضب جماهير نادي الزمالك».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

سيف زاهر: حسين الشحات قرر التجديد للأهلي.. وسيصبح من الفئة الأولى

أكد الإعلامي سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم» على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»، أن حسين الشحات لاعب الأهلي، قد أخبر محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، بقراره النهائي بشأن تجديد عقده، مع الفريق الأحمر.

وقال سيف زاهر: «حسين الشحات أخبر محمود الخطيب خلال زيارته للفريق قبل لقاء ريال مدريد الأخير، بأنه سوف يستمر في صفوف القلعة الحمراء، ويجدد عقده دون أي شروط، والإدارة تعتزم تحويله للفئة الأولى من حيث الرواتب».

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مصدر في الزمالك يوضح تفاصيل صورة نيمار

أوضح مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل اللقطة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يظهر فيها اللاعب الشاب سيد عبدالله نيمار، وهو يتناول مشروب ما، بين شوطي لقاء فريقه ضد شباب بلوزداد الجزائري، الذي انتهى بهزيمة القلعة البيضاء بنتيجة 1-0.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، إن سيد عبدالله نيمار كان يتناول دواء فوار وليس كوبا من الشاي، وذلك بسبب معاناته من نزلة برد واحتقان في الزور.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر