رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. تهديد عبد الغني وغضب شيكابالا وفحص محمد عواد

01:22 م | السبت 11 فبراير 2023
أخبار الزمالك اليوم.. تهديد عبد الغني وغضب شيكابالا وفحص محمد عواد

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار الزمالك اليوم، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت»، لمتابعيه بشكل مستمر للتعرف على كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء وأبرزها تهديد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق لمحمد عبد الغني بسبب تراجع مستواه، وبجانب استعدادات الفريق لمواجهة نظيره سموحة السكندري في الدوري المصري الممتاز.

أخبار الزمالك اليوم.. الأبيض يبدأ الاستعداد لمواجهة سموحة السكندري

يبدأ فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني اليوم تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة نظيره سموحة السكندري في الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك ضد سموحة يوم الاثنين المقبل الموافق 13 فبراير ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الممتاز على ملعب برج العرب، حيث سيسعى الزمالك لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم بجدول ترتيب الدوري، خاصة أنه يحتل المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

أخبار الزمالك اليوم.. فيريرا يهدد محمد عبد الغني بدكة البدلاء

وعلم «الوطن سبورت»، أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، شن هجوما حادا على محمد عبالغني مدافع الفريق بعد الانتهاء من مواجهة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري والخسارة بهدف دون رد، التي أقيمت على ستاد القاهرة، في مستهل مشوار القلعة البيضاء في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وهدد فيريرا اللاعب بدكة البدلاء حال استمرار تراجع مستواه، وطالبه بضرورة التركيز داخل الملعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعده عن تركيزه.

أخبار الزمالك اليوم.. غضب محمود عبد الرازق شيكابالا

من ناحية أخرى، كشف طارق يحيى، مقدم برامج بقناة الزمالك، عن سبب غضب شيكابالا في مباراة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح يحيى، أن شيكابالا كان غاضبا بسبب سقوط محمد عواد وطالبه بالاسراع في لعب الكرة من أجل تسجيل هدف التعادل، وهذا ما تسبب في توجه أيمن طاهر لشيكابالا للحديث معه، بأن إصابته قد تكون قوية.

أخبار الزمالك اليوم.. فحص طبي لمحمد عواد

فيما سيخضع محمد عواد، حارس مرمى الفريق  لفحص طبى لتحديد موقفه من المشاركة في  تدريبات الفريق الأبيض، استعداداً لمواجهة سموحة، بعد إصابته في اليد خلال مواجهة الأمس أمام بلوزداد.

ويجري عواد الفحوصات الطبية، لتحديد مدى الإصابة والعلاج الذي سيحتاج له اللاعب في الفترة المقبلة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد