رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يشتكي من تراجع أداء زيزو: «تايه في الملعب»

11:49 ص | السبت 11 فبراير 2023
فيريرا يشتكي من تراجع أداء زيزو: «تايه في الملعب»

أحمد سيد زيزو

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن الجهاز الفني للفريق غاضب بشدة من أداء أحمد سيد زيزو لاعب الفريق في الفترة الأخيرة، وخاصة في مباراة شباب بلوزداد والتي خسرها الأبيض.

وأضاف المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، أن فيريرا اشتكى من حالة عدم التركيز التي يظهر بها أحمد سيد زيزو، وبجانب التمريرات الخاطئة الكثيرة خلال مواجهة بطل الجزائر.

فيريرا لجهازه المعاون: أحمد زيزو تائه داخل الملعب

وأشار إلى أن المدير الفني للفريق، أكد خلال حديثه مع جهازه المعاون على أن أحمد سيد زيزو يعاني بالفعل من حالة عدم تركيز «تائه داخل الملعب» على حد قوله، ولا يستطيع إنهاء الهجمات بشكل صحيح، وأصبحت تحركاته بطيئة بعدما كان تتميز بالسرعة.

الزمالك يخسر من شباب بلوزداد في دوري الأبطال

وخسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 1 / 0، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس، الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفض الجهاز الفني، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات بعد الخسارة من بطل الجزائر، على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة سموحة السكندري الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري المصري الممتاز.