رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن يهزم بوخوم بثلاثية.. ودورتموند يخطف الوصافة في الدوري الألماني

06:33 م | السبت 11 فبراير 2023
بايرن يهزم بوخوم بثلاثية.. ودورتموند يخطف الوصافة في الدوري الألماني

بايرن ميونيخ

واصل فريق بايرن ميونيخ تصدره لمسابقة الدوري الألماني بعد الفوز على بوخوم بثلاثة أهداف نظيفة، في لقاء الجولة العشرين على ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري.

أهداف مباراة بايرن ميونيخ وبوخوم

تقدم توماس مولر في الدقيقة 42 من عمر المباراة، وذلك بعد استغلال خطأ دفاعي من لاعبي بوخوم ليخطف الكرة ويراوغ الحارس، ويحرز الهدف الأول لصالح الفريق البافاري.

وأضاف كينجسلي كومان الهدف الثاني في الدقيقة 64 بعد تمريرة من جمال موسيالا، وضعها بين قدمي حارس بوخوم، ليسجل الهدف الثاني في المباراة.

سجل سيرجي جنابري الهدف الثالث في الدقيقة 73 من ضربة جزاء حصل عليها الفريق البافاري ليقتل المباراة أمام بوخوم بالثلاثية.

دورتموند يصعد للمركز الثاني في الدوري الألماني

وصعد فريق بوروسيا دورتموند إلى المركز الثاني بشكل مؤقت بعد الفوز على حساب فيردر بريمن، بهدفين دون رد، ضمن الجولة رقم 20 في الدوري الألماني.

سجل جيمي بينو جيتتز، الهدف الأول لصالح بوروسيا دورتموند في الدقيقة 67، سجله بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء ليتقدم الفريق بهدف نظيف.

أحرز جوليان براندت الهدف الثاني لصالح الفريق بعد كرة بينية وراوغ الدفاع وصوب الكرة مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

باير ليفركوزين يهزم هوفنهايم

ونجح باير ليفركوزين في الفوز على هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف، عن طريق روبرت أندريش وموسى ديابي وآم هلوزيك قبل أن يسجل ستانلي تسوكي هدف هوفينهايم.

وبنفس النتيجة نجح ماينز في الفوز على أوجسبورج، وذلك بعد تسجيل لي جاي سونج الهدف الأول لصالح ماينز قبل تعادل ديميروفتيش، ثم سجل كريم أوتيسيو الهدف الثاني ثم لي جاي سونج الهدف الثالث لماينز.

وفاز فرايبورج على شتوتجارت بهدفين مقابل هدف، فسجل لفرايبورج هدفيه عبر فينتشينزو جريفو، من ضربتي جزاء بعد تسجيل كريس فيهريش، هدف شتوتجارت في الدقيقة 30.

ترتيب الدوري الألماني

رفع بايرن ميونيخ رصيده للنقطة 43 في المركز الأول بينما رفع دورتموند رصيده للنقطة 40 في المركز الثاني والوصافة من جدول ترتيب الدوري الألماني.