رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبو مسلم لـ أحمد موسى: الأهلي يحتاج لحارس مرمى ومهاجم وظهير أيسر

10:18 م | السبت 11 فبراير 2023
أبو مسلم لـ أحمد موسى: الأهلي يحتاج لحارس مرمى ومهاجم وظهير أيسر

النادي الأهلي

أكد أحمد أبو مسلم نجم نادي الأهلي سابقًا أن الفريق الحالي يحتاج إلى التعاقد مع حارس مرمى ومهاجم سوبر وظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الخسارة من فلامنجو البرازيلي اليوم برباعية مقابل هدفين في مباراة تحديد المركز الثالث من كأس العالم للأندية بالمغرب.

أبو مسلم: الأهلي شرف مصر

قال أبو مسلم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن النادي الأهلي شرف مصر في كأس العالم للأندية رغم أنه احتل المركز الرابع بعد الخسارة من فلامنجو البرازيلي.

وأوضح أن هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد برباعية مقابل هدف في نصف نهائي كأس العالم للأندية ترجع إلى الفارق الكبير بين الكرة في أفريقيا وأوروبا ولذلك فهي طبيعية أمام حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

أبو مسلم: أخطاء فردية للأهلي بكأس العالم للأندية

وشدد أحمد أبو مسلم، نجم الأهلي سابقًا، على أن هناك أخطاء فردية في التمركز داخل الملعب تسببت في احتلال المركز الرابع بمونديال الأندية والخسارة أمام ريال مدريد وفلامنجو البرازيلي.

واستطرد أنه لو هناك لاعب مستوى أول بدلا من محمد شريف أمام فلامنجو، كان قد سجل الفرصة التي ضيعها محمد شريف: «فلامنجو فريق كبير وبطل البرازيل، وحافظوا على النظام الذي يلعبون به طول المباراة».