رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الأولمبية» تهنئ اتحاد الجودو بميداليتي بطولة أوروبا المفتوحة

11:27 ص | الإثنين 13 فبراير 2023
«الأولمبية» تهنئ اتحاد الجودو بميداليتي بطولة أوروبا المفتوحة

اللجنة الأولمبية

أصدر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، بيانا رسميا، من أجل تهنئة مجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو، برئاسة مرزوق علي، بعد تحقيق بعثة منتخبنا ميداليتين فضيتين. 

نص بيان اللجنة الأولمبية 

وجاء نص البيان كالتالي: «يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، بالتهنئة لمجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو، برئاسة مرزوق علي، بعد تحقيق بعثة منتخبنا ميداليتين فضيتين خلال مشاركتها في بطولة أوروبا المفتوحة ببلغاريا».

وأضاف البيان: «كما يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بالتهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشريك الأساسي في دعم وتأهيل جميع أبطالنا في المنتخبات والفرق القومية، في ظل القيادة والرعاية الحكيمة من الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي منح الرياضة والرياضيين اهتماما ودعما غير مسبوق، ما كان له العديد من الأثار الإيجابيه في تحقيق العديد من النتائج والانجازات في الفترة الحالية».

حصد ميداليتين فضيتين في بطولة أوروبا المفتوحة

ونجحت بعثة منتخبنا الوطني للجودو في حصد ميداليتين فضيتين في بطولة أوروبا المفتوحة، من خلال يسري سامي في منافسات وزن 60 كجم، وعبدالرحمن عبدالغني في منافسات وزن 81 كجم.

وتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، بخالص التهنئة للاعبي المنتخب الوطني للجودو ومجلس إدارة اتحاد الجودو، على النتائج المميزة التي تتحقق في كل البطولات خلال الفترة الحالية واستمرا رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الرياضية.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر