رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: كولر يعفو عن «سافيو».. والخطيب يحسم مصير «أفشة وشريف»

03:09 م | الإثنين 13 فبراير 2023
أخبار الأهلي: كولر يعفو عن «سافيو».. والخطيب يحسم مصير «أفشة وشريف»

الأهلي

يقدم «الوطن سبورت»، آخر أخبار الأهلي اليوم الاثنين، ويأتي على رأسها آخر استعدادات الأحمر لمواجهة الهلال السوداني، والمقرر لها يوم السبت المقبل، على استاد الجوهرة الزرقاء، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويأتي على رأس أخبار الأهلي اليوم، قرار مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بالعفو عن برونو سافيو، مهاجم الفريق، فضلا عن استعداد خزينة الأحمر لتلقي 90 مليون جنيه من قبل «فيفا وكاف».

أخبار الأهلي: كولر يقرر عودة برونو سافيو للمباريات

                          برونو سافيو لاعب الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن كولر قرر عودة برونو سافيو لمباريات الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما إلتزم بالتدريبات خلال تواجد البعثة بالمغرب، دون تصدير أية أزمات، رغم استبعاده من القائمة المشاركة في كأس العالم للأندية.. التفاصيل كاملة من هنا

وخرج من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية كلا من برونو سافيو، شادي حسين، أيمن أشرف، محمد الضاوي «كريستو»، والحارس الشاب مصطفى مخلوف.

أخبار الأهلي: 90 مليون جنيه تنعش خزينة الأهلي في مارس

                         محمود الخطيب رئيس الأهلي

في سياق آخر، علم «الوطن سبورت» أن الأهلي يتسلم خلال شهر مارس المقبل، قيمة مكافآت المشاركة في كأس العالم للأندية واحتلال المركز الرابع، بالإضافة إلى مكافأة الصعود والمشاركة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وقيمة الرعاية على قميص الفريق في مونديال الأندية.

ويحصل الأهلى على 2 مليون دولار، أي ما يصل إلى 60 مليون جنيه، مكافأة حصوله على المركز الرابع فى كأس العالم للأندية، بالبطولة التى أقيمت بالمغرب في الفترة بين 1 و11 فبراير 2023، بجانب 10 ملايين جنيه قيمة الرعاية على قميص الفريق بمونديال الأندية، إلى جانب 700 ألف دولار من قبَل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، مقابل مشاركة الفريق بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الحالية. 

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز