رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد خليفة يرد على يحيى الكومى بالمستندات: لعبت في الدوري 10 سنوات

01:09 م | الثلاثاء 14 فبراير 2023
محمد خليفة يرد على يحيى الكومى بالمستندات: لعبت في الدوري 10 سنوات

محمد خليفة

رد محمد خليفة لاعب نادي الإسماعيلي، ما تصريحات يحيى الكومي رئيس النادي السابق، والذي قال إن التعاقد مع خليفة كان مجاملة لوالده، حتى يتكفل ببناء مشروع في حديقة النادي.

وقال خليفة، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: ما قاله رئيس النادي الإسماعيلي الأسبق عار من الصحة، وعليه أن يعلم أنني أشارك في الدوري الممتاز منذ 10 مواسم، وأعتدت على مثل هذه الأقاويل.

وتابع: لو حديث يحى الكومي صحيح بأنني لعبت للإسماعيلي مقابل فتح مشاريع للنادي، فأين هذه المشاريع حتى الآن، وأرى أن هذا كلام لا يصدقه عقل، وكان أولى أن استمر في الزمالك لو حديثه صحيح.

محمد خليفة: جاريدو هو من طلب ضمي للإسماعيلي

وأشار لاعب الزمالك الأسبق إلى أن الإسباني جاريدو، المدير الفني السابق للدراويش، هو من أصر على التعاقد معه قادما من أسوان، والموسم الماضي كان معارا إلى إيسترن كومباني.

وأضاف: رئيس الإسماعيلي السابق قال إن التعاقد معي تم دون مقابل، وهذا كلام غير صحيح، لديّ عقد مع النادي وهناك مقابل مادي وحصلت على جزء من مستحقاتي عن طريق شيك خلال الأيام القليلة الماضية.

واختتم خليفة تصريحاته، قائلا: أتواجد مع فريق الإسماعيلي حاليا وأتدرب بشكل مميز وأتواجد في قوائم المباريات، وعلاقتي بأحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق جيدة، وبالتالي كل ما يتردد لا أساس له من الصحة.