رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يجتمع بمعاونيه لإعداد خطة مواجهة المريخ السوداني

01:46 م | الثلاثاء 14 فبراير 2023
فيريرا يجتمع بمعاونيه لإعداد خطة مواجهة المريخ السوداني

البرتغالى فيريرا

يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع جهازه المعاون اليوم الثلاثاء، على هامش المران الجماعي للفريق، لوضع خط الإعداد لمباراة المريخ السوداني.

ورفض المدير الفني للفريق، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية يبعد الفوز على سموحة السكندري مساء أمس بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي بميت عقبة.

قرر الجهاز الفني للفريق، سفر بعثة الأبيض إلي ليبيا صباح يوم الأربعاء المقبل، وذلك استعدادًا لخوض مباراة المريخ السوداني.

فيريرا يجتمع بجهازه المعاون في الزمالك

ومن المنتظر أن يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جلسة مع الجهاز المعاون له داخل نادي الزمالك، قبل بداية المران الجماعي الأول.

وينوي فيريرا وضع برنامج إعداد الفريق لمباراة المريخ السوداني، على مستوى التدريبات واللياقة البدنية، خاصة أنه طلب من معاونيه إعداد تقرير شامل عن الفريق السوداني.

الزمالك يسعى لتحسن ترتيبه في المجموعة الرابعة

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة مع أندية الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، حيث يسعى للفوز على المريخ واقتناص نقاط المباراة الثلاث لتحسين وضع الفريق في المجموعة بعد الخسارة في الجولة الأولى بهدف دون رد أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري.

ويحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط، بينما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، ويأتي فريق الترجي التونسي في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، ويحل فريق المريخ السوداني بالمركز الثالث في ترتيب المجموعة دون رصيد من النقاط.