رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الأهلي يظهر في مباراة جمهورية شبين وطنطا في القسم الثاني

08:02 م | الأربعاء 15 فبراير 2023
مدرب الأهلي يظهر في مباراة جمهورية شبين وطنطا في القسم الثاني

سامي قمصان المدرب العام بجهاز النادي الأهلي

ظهر سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في لقاء جمهورية شبين ونادي طنطا، ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري «القسم الثاني»، والتي أقيمت أحداثها اليوم وحقق فيها نادي الجمهورية الانتصار على طنطا بنتيجة هدف نظيف.

مدرب الأهلي يظهر في مباراة جمهورية شبين وطنطا في القسم الثاني

وحرص سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مؤازرة نادي جمهورية شبين فى اللقاء الذي أقيم اليوم أمام نادي طنطا، ضمن فعاليات دوري القسم الثاني، وشهد اللقاء تفوق جمهورية شبين على حساب نادي طنطا، ليعتلي الفريق صدارة ترتيب الدوري، متفوقا على طنطا.

وتواجد سامي قمصان المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المباراة، وذلك قبل سفر الفريق لمباراة الهلال السوداني، ضمن فعاليات الجولة الأولي، لمسابقة دوري أبطال افريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في الثالثة عصر السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد الجوهرة، معقل نادي الهلال السوداني.

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، وذلك بعد الراحة التي تحصل عليها الفريق خلال الفترة الماضية عقب نهاية مشوار الفريق في مسابقة كأس العالم للأندية، وذلك من أجل خوض مباراة الهلال السوداني، ضمن فعاليات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.