رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل الاعتداء على حكام مباراة أبو قير للأسمدة وبروكسي «خاص»

11:01 م | الأربعاء 15 فبراير 2023
تفاصيل الاعتداء على حكام مباراة أبو قير للأسمدة وبروكسي «خاص»

أبوقير للأسمدة

كشف أحمد نبيل مدير الكرة بنادي أبوقير للأسمدة، كواليس ماحدث في مباراة اليوم أمام نادي بروكسي في مسابقة الدوري المصري القسم الثاني، في اللقاء الذي أقيم ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.

تفاصيل ضرب حكم في مباراة أبو قير للأسمدة وبروكسي

وأكد «نبيل» في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن الجهاز الفني لنادي بروكسي واللاعبين، اعتدوا على حكم اللقاء والحكام المساعدين، ولانعلم السبب حتى هذه اللحظة، هناك بعض الأمور حدثت في اللقاء، لانعرف كيف حدثت، المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي، وتم احتساب ركلة جزاء علينا لانعلم لماذا تم احتسابها.

وأشار إلى أن الفريق خرج بقوة أمن عقب نهاية المباراة بساعتين، وتم الاعتداء على الحافلة الخاصة بنادي أبو قير للأسمدة، وسيتم عقد اجتماع خلال الساعات القادمة، لحسم كافة الأمور الخاصة بهذه المباراة.

وقاد حازم ناصر مباراة أبو قير للأسمدة وبروكسي، في دوري القسم الثاني لمسابقة الدوري المصري، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق على أرضية ملعب بروكسي، وسجل أحمد جمعة مهاجم إنبي والمصري السابق هدف نادي بروكسي، وتعادل نادي أبو قير بركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.