رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك عن عدم مشاركة سامسون ونداي: لن أتدخل في اختيارات في فيريرا

01:24 م | الجمعة 17 فبراير 2023
رئيس الزمالك عن عدم مشاركة سامسون ونداي: لن أتدخل في اختيارات في فيريرا

السنغالي إبراهيما نداي لاعب الزمالك

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على عدم مشاركة الثنائي الأجنبي المحترف بصفوف الفريق وهما السنغالي إبراهيما نداي، والبنيني سامسون أكينولا، في مباريات الفريق الأبيض الأخيرة، مشددا على أن هذا الأمر يعود للرؤية الفنية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.

تعليق رئيس الزمالك على غياب سامسون ونداي 

وقال مرتضى منصور، عبر فيديو بقناته الرسمية على «يوتيوب»: « قرار مشاركة أي لاعب في التشكيل الأساسي يخص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وحده، وهو الوحيد الذي يحق له اختيار التشكيل الأنسب في المباريات».

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: «لن أتدخل في عمل فيريرا، ولن أسأله عن سبب غياب نداي وسامسون، عن المشاركة في المباريات طالما أنها رؤية فنية لأنه المسؤول الأول في الجهاز الفني ويتحمل المسؤولية كاملة نهاية الموسم».

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

الزمالك ضيفا على المريخ السوداني في ليبيا 

ويشهد ستاد شهداء بنينا الدولي في ليبيا، في الثالثة عصر اليوم الجمعة، مواجهة قوية عندما يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 ويتواجد سامسون وإبراهيما نداي في قائمة المباراة، إلا أنه من المتوقع عدم مشاركة الثنائي في التشكيل الأساسي، حيث سيتم الاحتفاظ بهما كأوراق رابحة على دكة البدلاء.

سامسون لاعب الزمالك

يذكر أن الزمالك يتذيل جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، بعد خسارته بالجولة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد، وهي نفس الجولة التي شهدت فوز الترجي التونسي على المريخ السوداني بنفس النتيجة.