رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يهاجم حكم مباراة الزمالك والمريخ بدوري أبطال أفريقيا

05:29 م | الجمعة 17 فبراير 2023
فيريرا يهاجم حكم مباراة الزمالك والمريخ بدوري أبطال أفريقيا

فيريرا

علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التعادل أمام المريخ السوداني، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مجريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت أحداثها اليوم على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي بالعاصمة الليبية بنغازي.

أول تعليق من فيريرا بعد التعادل أمام المريخ السوداني«هاجم التحكيم»

وأكد فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن التحكيم الذي أدار مباراة الزمالك والمريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حرم نادي الزمالك، من ركلتي جزاء صحيحة ولانعرف لماذا لم يتم احتساب ركلة جزاء للفريق أمام المريخ، اللقاء كان فيه عدد من الأخطاء التحكيمية، وتسببت في خروج اللقاء بهذه النتيجة.

وأضاف، نادي الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام نادي المريخ، ونأمل في الاستمرار على هذه المستويات، الفريق يسير بخطى ثابتة ولولا الأخطاء التحكيمية لتسبب الأمر في تحقيق الفريق الانتصار أمام نادي المريخ في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد المدير الفني على أن المباراة كانت صعبة أمام فريق قوي، وأضاف أن الزمالك لا يزال أمامه 4 مباريات والفريق سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز والتأهل للدور التالي.

وتابع فيريرا قائلا :" هناك مباريات يكون فيها توفيق وأخرى يواجهنا فيها سوء حظ مثل لقاء اليوم، والأداء كان جيد في لقاء اليوم ولدينا ثقه فى اللاعبين ".

وقال المدير الفني :" من مكاسب لقاء اليوم وصول الفريق للمرمى كثيرا، ولكن مباريات دوري أبطال أفريقيا تنتهي بفرصة واحدة وهدف واحد مثلما حدث في لقاء شباب بلوزداد، وهناك مباريات نذهب فيها للمرمى بفرص قليلة ونستطيع التسجيل". واختتم فيريرا تصريحاته قائلا:" فريق الزمالك لماذا لا يتم احتساب له ركلات جزاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالرغم من وضوح اللعبة. وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي