رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي بالزي التقليدي أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

09:09 م | الجمعة 17 فبراير 2023
الأهلي بالزي التقليدي أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

زي الأهلي

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني، اليوم الجمعة، بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الأهلي بالعاصمة السودانية الخرطوم، بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، والدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، والعميد علاء صلاح المسئول الأمني، ومسئولي الهلال والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي أمام الهلال السوداني 

أسفر الاجتماع الفني عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي الكامل، بينما يرتدي الهلال السوداني الطاقم الأزرق الكامل.

                 الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني

وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين غدًا، والتأكيد على موعد الوصول إلى ملعب الجوهرة الزرقاء.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في الثالثة عصر غدٍ السبت على استاد الجوهرة الزرقاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، التي تضم كلا من ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني. 

وكانت مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني، في الجولة الأولى من دور المجموعات، قد تأجلت،؛ بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب.