رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة بعد العودة من ليبيا بفرمان فيريرا

11:42 ص | السبت 18 فبراير 2023
الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة بعد العودة من ليبيا بفرمان فيريرا

الزمالك والمريخ السودانى

قرر البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية، 48 ساعة عقب انتهاء مباراة المريخ السوداني واستعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

وفقد الزمالك نقطتين في صراع المنافسة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل السلبي ضد المريخ السوداني مساء أمس، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في المباراة التي جمعتهما على ملعب شهداء بنبنا الدولي بليبيا.

موعد عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة

ومن المنتظر، أن تتحرك بعثة الزمالك من بني غازي بعد قليل، في طريقها إلى مطار القاهرة، على أن تصل البعثة مساء اليوم.

وكان وفد بعثة نادي الزمالك، قد لبى دعوة رسمية لزيارة نادي الهلال الليبي على هامش تواجد البعثة في ليبيا لخوض مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

ونقل سليمان وهدان رئيس بعثة الفريق تحيات المستشار مرتضى منصور رئيس النادي لمسؤولي الهلال، والجمهور الليبي الذي شجع الفريق في مباراة المريخ السوداني.

وأكد وهدان، أنه سيتم تجديد التوأمة مثمنا العلاقة الوطيدة بين الشقيقتين مصر وليبيا، كما تم توجيه التحية لمحمد عودة نجم المقاولون السابق والذي يعمل مديرا فنيا لفريق الهلال.

ورحب اللاعبون القدامي بنادي الهلال ببعثة الزمالك المتواجدة في ليبيا، وقدم رئيس الهلال درع النادي لوفد الزمالك في نهاية الزيارة.

الزمالك يلتقي الترجي التونسي السبت المقبل

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل، في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستقام في رادس بتونس.

ويحتل الزمالك، تحت قيادة فيريرا المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما يحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط ويأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني بنفس الرصيد، والمريخ السوداني في المركز الثالث برصيد نقطة.